طرح الرابور المغربي، “دون بيغ”، أحدث أعماله الغنائية، تحمل عنوان “Influence-Z”، ضمن ألبومه الأخير “الأربعين”، مساء أمس الجمعة، عبر تطبيق “أنغامي”.
وسلط “دون بيغ”، الضوء في أغنيته على النساء اللواتي يطلقن على أنفسهن لقب “المؤثرات”، لأنهن يتقاسمن مع متابعيهن محتويات لها علاقة بالجمال والموضة.
وأشار “دون بيغ” في الأغنية إلى أن المؤثرات يحاولن العيش بشكل مجاني، وفي حالة إن وقع سوء تفاهم بين مطعم أو شركة معينة، بالمجان، فإنها تهدد صاحب المشروع بفضحه أو تشويه صورة شركته أو المحل الذي يشتغل به.
وأثارت الأغنية إعجاب عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، معتبرين أنه يقصد مؤثرات معينات، يستغلن شبكات التواصل الاجتماعي للعيش بشكل مجاني.
وجدير بالذكر، أن ألبوم “الأربعين”، لصاحبه الرابور المغربي “دون بيغ”، لقي نجاحا كبيرا على تطبيق “أنغامي”، إذ تصدر المراتب الأولى على نفس التطبيق.