أجرت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، تغييرا يهم استعمال الزمن المدرسي، وذلك خلال شهر رمضان.
وذكرت الوزارة، وفق مذكرة لها، تأخير الدخول المدرسي بـ 30 دقيقة على أن تقدم الخروج بـ 30 دقيقة خلال الفترة المسائية بالنسبة للتعليم الابتدائي.
ودعت الوزارة إلى إجراء تخفيض مناسب في الحصص المقررة بمختلف الوحدات الدراسية، وتكييف الحصص مع خصوصيات الدراسة بالوسط القروي طبقا للتعليمات التي أصدرتها.
ويشمل التغيير المؤقت في أوقات الدراسة بمناسبة رمضان، أسلاك التعليم الثانوي التأهيلي والثانوي الإعدادي، مع اعتماد توقيت خاص ليوم الجمعة.



































































