أعلنت التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الثانوي التأهيلي، عن حداد وطني على أرواح ضحايا فاجعة أزيلال التي أنهت حياة 13 شخصا بينهم أساتذة وتلاميذ، إلى جانب إصابات متفاوتة الخطورة.
وطالبت التنسيقية الوطنية بقراءة الفاتحة خلال فترة الاستراحة صباحا ومساء.
إلى جانب ذلك دعت التنسيقية إلى حمل الشارة السوداء ترحما على شهداء الواجب الوطني، وتقديم أشكال الدعم المادي والمعنوي لأسر الضحايا، لإشعارهم بالحضن التربوي ووحدة الصف في السراء والضراء.
وأدانت التنسيقية استمرار وزارة التربية الوطنية فيما أسمته ” سياسة تجاهل الظروف المادية والمعنوية التي يعمل في ظلها رجال ونساء التعليم على مستوى البنيات التحتية والمسالك ووسائل النقل“


































































