تمكنت المصالح الجمركية، أمس السبت، من ضبط كميات هائلة من “المخدرات” كانت مخبّأة بعناية داخل شاحنة ثقيلة لنقل “السمك” متجهة نحو دولة مالي لإفراغ حمولتها.
وذكرت مصادر، أن الواقفين وراء العملية حاولوا تمويه مراقبي الجمارك؛ غير أن عمليات التفتيش الدقيقة قد كشفت عن وجود أطنان من مخدر ”الشيرا” بتجاويف الطبقة السفلية للشاحنة.
هذاو تتواصل الجهود الأمنية المشتركة بالمعبر البري الكركرات اقصى جنوب المملكة، للتصدي لظاهرة التهريب الدولي للمخدرات من خلال عمليات أمنية مشددة.



































































