كشف الحسين عموتة، حقيقة الأخبار التي راجت مؤخلا حول إمكانية عودته لتدريب الوداد خلفا للتونسي فوزي البنزري.
وقال عموتة في الندوة الصحفية التي سبقت مباراة منتخب الأردن “لم أتفق مع نادي الوداد لتدريبه، وها أنا أمضي بمشواري مع منتخب الأردن“.
وأضاف المتحدث نفسه، “علينا أن نستثمر الروح الإيجابية في منتخب الأردن، وذلك من الإنجاز التاريخي في كأس آسيا إلى التصفيات المونديالية“.
يشار إلى أن مجموعة من التقارير الإعلامية، قد كشفت عن توصل الحسين عموتة، لاتفاق نهائي لقيادة النادي الأحمر في الفترة المقبلة.



































































