بعد موجة الانتقادات التي طالتها على خلفية تصريحاتها الأخيرة في برنامج “عندي سؤال”، خرجت المصممة وعارضة الأزياء المغربية، ليلى الحديوي، عن صمتها بتدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، أوضحت من خلالها موقفها مما قيل.
وأكدت الحديوي أن حديثها خلال البرنامج كان نابعًا من الصدق والرغبة في مشاركة تجربتها الشخصية كإمرأة، لا بهدف إثارة الجدل أو لفت الانتباه، مشيرة إلى أنها فوجئت بحجم الهجوم والاتهامات التي وُجّهت لها.
وكتبت في رسالتها: “تحدثت بصدق، ليس لإثارة ضجة أو التذمر، فقط لأشارك ندوبي وحقائقي. ومع ذلك، اختار البعض مهاجمتي وكأن الصراحة تُقلقهم أو تشكّل تهديدا”.
وختمت الحديوي تدوينتها برسالة دعم للنساء، عبّرت فيها عن فخرها بذاتها، داعية النساء إلى التمسك بقوتهن وعدم الانكسار، قائلة: “أنا فخورة بنفسي، لا أخجل من شيء. إلى كل النساء الحقيقيات: لا تحنين رؤوسكن أبدا، نحن قويات، معا”.




































































