أفادت محكمة الاستئناف بالرشيدية أنه علاقة بما تم الترويج له في مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الطفل الذي تم العثور عليه عليه بمنطقة بومية قد تعرض لاعتداءات جنسية وبدنية.
وأكد الوكيل العام للملك أن بمجرد العثور على جثة الطفل قامت الشرطة القضائية بفتح بحث قضائي معمق بخصوص هذه الواقعة لمعرفة ظروف وملابسات هذه القضية حيث تم الاستماع لمجموعة من الأشخاص بما في ذلك والدا الطفل وتم اجراء المعاينات الضرورية، كما تم إجراء تشريح طبي عليها خلصت النتائج إلى أن وفاة الطفل نتجت عن اختناق باستخدام حبل وأن الجثة لا تحمل آثار اعتداء سواء جنسية او جسدية والجدير بالذكر أن الأبحاث القضائية لا زلت مستمرة في هذا الشأن .



































































