توج المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم بلقب كأس العرب للمرة الثانية في تاريخه، بعد تغلبه على نظيره الأردني بنتيجة 3-2 في مباراة نهائية مثيرة.
انطلق “الأسود” بقوة وسجلوا الهدف الأول مبكراً عن طريق أسامة طنان في الدقيقة الرابعة. سيطر الفريق على مجريات الشوط الأول وهدد مرمى “النشامى” في أكثر من مناسبة، لكن التسرع وعدم التركيز حرمه من زيادة التقدم.
شهدت بداية الشوط الثاني تحولاً مفاجئاً، حيث عادل المنتخب الأردني النتيجة في الدقيقة 47 عن طريق علي علوان، الذي تقدم لاحقاً بهدف ثانٍ من ركلة جزاء في الدقيقة 63 بعد العودة إلى تقنية الفيديو.
ورد المدرب طارق السكتيوي بإدخال ثلاثة مهاجمين دفعة واحدة، ونجح المغربي عبد الرزاق حمد الله في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 88. في الشوط الإضافي الأول، ألغى حكم المباراة هدفاً للأردن بعد مراجعة “الفار”، ليعود حمد الله ويسجل هدف الفوز واللقب للمنتخب الوطني.
وبهذا الفوز، يرفع المنتخب الرديف لقب كأس العرب للمرة الثانية، في تتويج جديد لإنجازات الكرة الوطنية.


































































