أعرب المدرب السنغالي باب تياو عن أسفه لغياب قائد فريقه، كاليدو كوليبالي، عن نهائي كأس أمم إفريقيا ضد المغرب، واصفًا إياه بـ”الخسارة المؤثرة”، جاء ذلك على خلفية تأهل “أسود التيرانغا” للنهائي بعد فوزهم على مصر بهدف دون رد في نصف النهائي.
وأكد تياو، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، ثقته الكاملة في المجموعة التي يمتلكها رغم الغياب، قائلاً: “كنت أتمنى خوض النهائي بوجود قائد الفريق، لكنني أتوفر على مجموعة من 28 لاعبًا، وسنتعامل مع الوضع كما يجب”.
ووجه المدرب الشكر للنجم ساديو ماني، مشيدًا بدوره الحاسم في فك شفرة المباراة بفضل خبرته الكبيرة. “.
من جهته، أعرب ماني، الذي اختير كأفضل لاعب في المباراة، عن سعادته بانتصار الفريق، مؤكدًا: “سواء سجلت أم لا، المهم أن تفوز السنغال.
يذكر أن النهائي الإفريقي سيُقام مساء الأحد المقبل على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.



































































