يفقد فريق الوداد الرياضي خدمات لاعبه الكونغولي جوزيف باكاسو في مباراة “الكلاسيكو” أمام الجيش الملكي، المقررة الأربعاء المقبل على المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية “إنوي”.
ويغيب متوسط الميدان عن هذه المواجهة بعد تلقيه الإنذار الرابع خلال مباراة فريقه أمام نهضة بركان أمس الأحد، والتي انتهت بفوز الوداد بهدف نظيف.
وكان باكاسو قد حصل على ثلاثة إنذارات سابقة في مباريات اتحاد يعقوب المنصور، وحسنية أكادير، وأولمبيك آسفي، قبل أن يستكمل العدد المطلوب للإيقاف لمباراة واحدة.



































































