حقق نادي الجيش الملكي المغربي فوزًا مهمًا على مضيفه بيراميدز المصري بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
انتهى الشوط الأول بتقدّم الجيش الملكي بهدف سجله رضا سليم في الدقيقة التاسعة، إثر تمريرة حاسمة من يوسف الفحلي.
وفي الشوط الثاني، عزز محمد ربيع حريمات النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 54 بعد تمريرة من سليم، قبل أن يقلّص فيستون ماييلي الفارق لصالح بيراميدز في الدقيقة 63 بتمريرة من المغربي محمد الشيبي.
ورغم محاولات المضيف الأخيرة لتعديل النتيجة، صمد دفاع الجيش الملكي ليُنهي اللقاء لصالحه. وبهذا الفوز، تأهل الفريق العسكري إلى نصف النهائي، حيث سيواجه الفائز من مواجهة نهضة بركان والهلال السوداني.


































































