أمر وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بالدار البيضاء، اليوم السبت، بإيداع 22 شخصًا السجن، وذلك على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الوداد الرياضي واتحاد يعقوب المنصور، والتي جرت يوم 29 أبريل الماضي.
كما قدم النيابة العامة ملتمسًا لقاضي الأحداث من أجل إيداع 20 حدثًا (قاصرًا) أحد مراكز التهذيب، في إطار نفس القضية.
وتأتي هذه الإجراءات في سياق تحقيق قضائي موسع، عقب المواجهات التي عرفها الملعب، والتي أسفرت عن أعمال تخريبية وحالات عنف، في حادثة أثارت جدلًا واسعًا حول التدابير الكفيلة بضبط الأمن في الملاعب الرياضية.



































































