عاد المدافع عبد الحق عسال إلى التداريب الجماعية لفريق نهضة بركان، مساء أمس الثلاثاء، بعد غياب، ليمنح الطاقم التقني دفعة دفاعية مهمة قبل لقاء الغد الخميس أمام الجيش الملكي، برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية.
وشهدت الحصة حضور الرئيس عبد الحكيم بن عبد الله، في رسالة دعم معنوي واضحة، مشددا على أهمية المباراة في سباق الصدارة.
فيما كثف المدرب معين الشعباني من العمل التكتيكي، لوضع اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة الفريق العسكري بكامل نجومه.



































































