أعرب ياسين بونو عن سعادته بتأهل المغرب لثمن نهائي مونديال 2026، مشيرًا إلى أن اللعب في المكسيك يُحيي ذكرى إنجاز جيل 1986 بقيادة الزاكي والتيمومي.
وبخصوص مباراة هايتي، اعترف بأن البداية كانت صعبة بسبب افتقاد التوازن أمام خصم يلعب بأسلوب إفريقي، لكن الفريق عاد للسيطرة في الشوط الثاني مستفيدًا من وجوه جديدة.
وشدد الحارس الدولي على أن “الأسود” لا يركزون على هوية الخصم المقبل، بل على تطوير أدائهم وتحقيق الفوز، مضيفًا أن الجمهور المكسيكي يحب المنتخب المغربي، وهم سعداء باللعب في بلد ارتبط بأول مجد كروي للمغرب.



































































