تم الكشف عن الكأس التي سيحصل عليها المنتخب الفائز في كأس العالم لعام 2026 في حفل تقديم العلامة التجارية الرسمية للبطولة. ولأول مرة في تاريخ البطولة، يتم عرض صورة للكأس الفعلية المخصصة للمنتخب الفائز وسنة استضافة البطولة في تصميم مبتكر. يهدف هذا التصميم إلى تعزيز هوية المدينة المضيفة وبناء علامة تجارية فريدة يمكن التعرف عليها في المستقبل.
تم إطلاق العلامة التجارية الرسمية لكأس العالم 2026 في مدينة لوس أنجلوس بحضور ممثلين من الفيفا والبلدان المضيفة (كندا والمكسيك والولايات المتحدة). وحضر الحدث عدد من أساطير كرة القدم وضيوف مميزين. تم الكشف عن الشعار من قبل رئيس الفيفا جاني إنفانتينو وأسطورة البرازيل رونالدو، الذي فاز بكأس العالم مرتين.
تم أيضًا إطلاق حملة “نحن 26″، التي تتيح للأفراد والأماكن والمجتمعات أن يلعبوا دورًا مهمًا في تقديم العلامة التجارية الرسمية لكأس العالم 2026. تشمل الحملة صورًا لوجوه وأماكن تروي قصصًا فريدة من تاريخ كأس العالم وتسلط الضوء على أشخاص عاشوا تجارب ملهمة تشبه تلك التي ستنتظر المشجعين في عام 2026. الحملة تدعو الجميع ليكونوا جزءًا من البطولة.