أقدمت مصالح الأمن بالعرائش، أول أمس السبت على توقيف شاب في عقده الثاني، كان في حالة غير طبيعية بعد أن أقدم على “شرملة ” سائق سيارة أجرة وأن هدد عددا من المارة باستعمال “ساطور“
وذكرت مصادر محلية، فإن الجانح الذي يرجح أنه كان تحت تأثير حبوب هلوسة أقدم على تهديد عدد كبير من المارة باستخدام أداة حادة ، ثم عمد على تخريب سيارة أجرة، والاعتداء على سائقها البالغ من العمر 50 سنة.
وتابعت ذات المصادر، أن السائق تعرض لجروح متفاوتة الخطورة بالاضافة إلى كسر على مستوى اليد بعد الاعتداء الذي تعرض له، الشيء الذي تطلب نقله إلى المستشفى على عجل بغية تلقي الإسعافات الضرورية.
وأضافت المصادر ذاتها، أنه بعد فرار الجانح من مكان واقعة، قامت العناصر الأمنية التي التحقت بالمكان فور إخطارها، بحملة تمشيطية للمنطقة، كما تم فتح بحث في الموضوع قاد إلى الوصول إلى هوية المعني وتوقيفه ساعات بعد الواقعة.



































































