فتحت مصالح الأمن وعناصر الشرطة التقنية والعلمية، يومه الأحد، بحثا معمقا من أجل التوصل إلى الجناة، الذين خربوا شباكا لسحب تذاكر ترامواي البيضاء في ساحة مارشال.
وكشفت مصادر، أن شباك التذاكر تعرض للتخريب من طرف قاصرين بغية السرقة.
وتابعت ذات المصادر، أن العناصر الأمنية تحاول الإستعانة بكاميرات المراقبة، المتبثة من أجل الوصول إلى الجناة وتقديمهم إلى العدالة للبث في أمرهم.



































































