كشفت مصادر محلية، أن موظفا لشرطة بفرقة المرور بولاية أمن فاس، توفي مساء أول أمس الجمعة بقسم العناية المركز بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بعد 10 أيام من إصابته في رأسه بعد أن أطلق النار على نفسه من سلاحه الوظيفي تزامنا مع فتح بحث حول اختلالات تدبير عائدات غرامات تصالحية جزافية.
وأمضى الهالك 10 أیام قصد العلاج بالمستشفى المذكور وتحت العناية الطبية المركزة دون أن تنفع محاولات الطاقم الطبي المعالج في إنقاذ حياته لخطورة إصابته في رأسه وعينه بعدما أطلق النار من مسدسه على رأسه بمنزله بحي مونفلوري، في وقت خلفت وفاته حسرة كبيرة بين زملائه الذين فجعوا لذلك .



































































