أقدمت السلطات صباح يومه الأربعاء، على استدعاء سعيد الناصري من السجن المحلي عين السبع “عكاشة” لحضور جلسة التحقيق التفصيلي أمام قاضي التحقيق والتي من المرتقب أن تكون الأخيرة قبل قرار الإحالة على المحاكمة.
وتابعت ذات المصادر، أن الناصيري لايزال مصرا على أنه مريض ولا يستطيع الإجابة على الأسئلة خلال جلسات التحقيق التفصيلي مطالباً بنقله خارج السجن من أجل تلقي علاجه، إلا أن قاضي التحقيق كان له رأي آخر.
وأضافت المصادر ذاته ، إن هذا الجدل بين الناصيري وإدارة سجن عكاشة حول مرضه وطلبه تلقي العلاج خارج مؤسسة السجن، دفع أحد أعضاء دفاعه لإعلان انسحابه احتجاجاً على ما ورد في بلاغ لإدارة سجن عكاشة حول ما سمي بمرض الناصيري.



































































