كشفت مصادر خاصة لفلاش راديو، أن عمدة الرباط أسماء أغلالو أقدمت على تقديم استقالتها من عمودية مجلس مدينة الرباط.
وذكرت ذات المصادر، أن أغلالو أقدمت على تقديم استقالتها لوالي الرباط محمد اليعقوبي وذلك بعد موجة الإحتجاجات التي رافقتها سواء من الأغلبية أو المعارضة.
هذا وكانت أغلالو سبق لها أن أقدمت على خلق صراع وسط الأغلبية المشكلة لمجلس مدينة الرباط الشيء الذي جعلها تصبح “وحيدة” وسط موجة الانتقادات في المجلس الذي تسييره.



































































