قررت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، صباح اليوم الجمعة، تأجيل النظر في ملف “إسكوبار الصحراء” الذي يتابع فيه كل من سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي السابق، وعبد النبي بعيوي، رئيس جهة الشرق، إلى غاية يوم الثلاثاء 24 دجنبر الجاري.
يشار إلى أن جلسة محاكمة اليوم الجمعة، عرفت، وصول سيارات الأمن التي تقل سعيد الناصري، الرئيس السابق لفريق الوداد الرياضي، وعبد النبي بعيوي، الرئيس السابق لجهة الشرق، إلى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، لاستكمال جلسات المحاكمة، تحت حراسة أمنية مشددة.
وتواصلت، اليوم الجمعة، جلسات محاكمة القياديين السابقين بحزب الأصالة والمعاصرة، في إطار استكمال الدفوعات الشكلية، في الموضوع الذي تابعه الرأي العام باهتمام كبير



































































