حقق الرجاء الرياضي فوزه الثالث على التوالي أمام ضيفه شباب المحمدية، برسم الجولة 15 من البطولة الاحترافية القسم الأول.
سجل الرجاء في الدقيقة 26، عن طريق مهاجمه أدم النفاتي وذلك من ضربة جزاء.
بعد ذلك، وفي الدقيقة 36 ، سيتمكن النفاتي من تسجيل ثاني الأهداف لناديه والشخصي بعد تمريرة من زميله أيوب معموري.
بعد الاستراحة، واصلت كتيبة حفيظ عبد الصادق، محاولاتها الهجومية بحثا عن تأمين النتيجة، الشيء الذي تأتى لها عن طريق اللاعب أيوب معموي، خلال الدقيقة الـ60 لتنتهي المباراة بين الطرفين بانتصار أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.



































































