كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن النجم المغربي الشاب علي معمر، أحد أبطال منتخب المغرب تحت 20 سنة الحاصل على كأس العالم، يُفكر جدياً في مغادرة نادي أندرلخت البلجيكي الصيف المقبل .
ويعود سبب هذه الرغبة إلى تغيير جذري في وضعه داخل الفريق. فبعد عودته من البطولة العالمية، حيث كان أداؤه استثنائياً، جلس معمر على دكة البدلاء في أربع مباريات متتالية.
هذا التراجع مفاجئ للغاية، نظراً لأنه كان عنصراً أساسياً وأحد نجوم الفريق الأساسيين قبل مشاركته في كأس العالم. من المتوقع أن تثير هذه الخطوة اهتمام العديد من الأندية التي تتابع موهبته الواعدة.


































































