اكتسح الجيش الملكي ضيفه النادي المكناسي بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الاحترافي، ليوجه رسالة قوية لمنافسيه على المراكز المتقدمة.
ودك يوسف الفحلي شباك الضيوف باكرا (د25)، قبل أن يضاعف حمزة خابا الغلة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول (د45+4)، ليختتم خالد آيت أورخان المهرجان التهديفي بهدف ثالث في الدقيقة 64، مؤكدا سيطرة الفريق العسكري على مجريات اللقاء.
بهذا الانتصار، عزز الجيش الملكي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس، مستفيدا من أربع مباريات مؤجلة تبقيه على مقربة من الصدارة.



































































