تستعد الفنانة إيمان الشميطي لطرح أحدث أعمالها الغنائية المصورة عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، في خطوة تنتظرها جماهيرها بفارغ الصبر.
وبدأت الشميطي حملة ترويجية لأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “وجودك”، عبر حسابها على منصة “إنستغرام”، حيث نشرت مقطعاً تشويقياً “برومو” أثار فضول متابعيها.
وجاء العمل الجديد في إطار تعاون فني مميز، إذ تولى كتابة الكلمات الشاعر نوّاف النِّصف، بينما لحّن العمل مطر علي الكواري، وقام بتوزيعه علي أباظة، فيما أشرف جاسم محمد على عمليّتي المكس والماستر.
يُذكر أن آخر إصدارات الشميطي الغنائية كانت أغنية “عجاج” التي نُشرت في ديسمبر من العام الماضي على يوتيوب.



































































