ودع منتخب هايتي كأس العالم بخسارة أمام المغرب 4-2، بعدما تقدّم مرتين ثم تلقى هدفين قاتلين في الدقائق الأخيرة، ليؤكد خروجه من دور المجموعات في عودته الأولى منذ 1974.
وعبّر المدرب سيباستيان مينيه عن خيبة أمله من النتيجة، لكنه أشاد بروح لاعبيه القتالية التي جسّدت ثقافة بلاده التي لا تعرف الاستسلام، مؤكداً أن الفريق أثبت جدارته بالتواجد في هذا المستوى.
وقال مينيه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: كنا قريبين من صنع التاريخ، وإذا لم نفز، فقد غادرنا البطولة مرفوعي الرأس، وهذا فصل جديد وناضج في كرة القدم الهايتية، ونتمنى ألا ننتظر 52 عاما أخرى للعودة.



































































