أعلن بنك إفريقيا، عن إطلاق خدمة فتح حسابات عن بُعد دون الحاجة إلى الذهاب إلى الوكالات، وذلك باستخدام التكنولوجيا لتحديد هوية العميل وتوقيع العقود عن بُعد.
وأوضح بنك إفريقيا، أنه “تماشياً مع استراتيجيته الخاصة برقمنة المنتجات والخدمات المصرفية ، تم إطلاق إصدارجديدمن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت siteeagencedirecte.ma. يوفر هذا الإصدار الجديد للمستخدمين عملية فتح حساب رقمية وآمنة بنسبة 100٪ لفتح حساباتهم دون الذهاب إلى الفرع”.
وبفضل التقنيات المبتكرة التي تم نشرها ، يمكن مصادقة العميل المستقبلي من خلال القراءة البيومترية لـ CIN الخاص به والتعرف على الوجه، يتم إجراء مقابلة معرفة العميل ، التي يتم إجراؤها تقليديًا في أحد الفروع ، عن طريق مكالمة فيديو مع مستشار إلكتروني. أما بالنسبة لتوقيع العقود الورقية ، فيتم استبداله بالتوقيع الإلكتروني وهذا للسماح بإنهاء فتح الحساب عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعميل الحصول على المساعدة عن بعد إذا لزم الأمر من قبل فريق وكالة التوجيه 6 أيام في الأسبوع خلال فترات زمنية ممتدة”.
ويقدم Bank Of Africa أيضًا “من خلال تطبيق Agence Directe ، العديد من الصيغ الحصرية بسعر 0 درهم ، وتجمع بين الخدمات المصرفية الأساسية اللازمة ، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات مختلف الشخصيات (الشباب ، والموظفين ، والموظفين المدنيين ، وكبار السن ، والمغاربة المقيمين في الخارج. …).
للتذكير ، يقدم Agence Directe، Bank Of Africa العديد من المنصات المصرفية عبر الإنترنت: تطبيق ومنصة BMCE Direct للوصول إلى الحسابات والاشتراك في المنتجات والخدمات ، وتطبيق Daba Pay لمعاملات الدفع عبر الهاتف المحمول ، ومنصة الرهن العقاري التي يمكن الوصول إليها على Credithabitat.ma ، منصة الائتمان الاستهلاكي على creditdaba.ma وتطبيق Daba Transfer لتحويل الأموال من أوروبا إلى المغرب. يسمح هذا العرض للبنك بالاستجابة لأنماط الاستهلاك الجديدة للعملاء الباحثين عن التنقل والتعامل الفوري في علاقاتهم المصرفية.