كشف المكتب الوطني للسكك الحديدية انطلاق أشغال محطة قطار حي الرياض الجديدة.
ومن المرتقب أن تربط شارعي الحسن الثاني والنخيل، قرب المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.
وسيتم بالتزامن مع ذلك إنشاء مبنى جسري فوق السكة الحديدية على مساحة 4500 م². بالإضافة إلى مرافق أخرى.
ويهدف المشروع النوعي إلى التخفيف من حدة الضغط على مستوى شارع الجيش الملكي الذي يعرف اكتظاظا خانقا خاصة في أوقات الذروة، كما سيشكل مستقبلا نقطة وصل مهمة بين حي الرياض و يعقوب المنصور و المحطة الطرقية الجديدة.



































































