كشفت مصادر، أن قاضي التحقيق باستئنافية الدارالبيضاء، استمع لما قاله سعيد الناصري رئيس الوداد البىضاوي السابق، والقيادي في هزب الأصالة والمعاصرة سابقا.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الناصري التزم الصمت معللا ذلك بالمرض.
وتابعت ذات المصادر،أن قاضي التحقيق حدد موعد 21 فبراير للاستماع من جديد للناصري



































































