كشفت مصادر مطلعة، قادمة من السجن المحلي العرجات 1، أن السجين محمد زيان قد تقدم إلى إدارة المؤسسة صباح اليوم بإشعار يعلن من خلاله فك الإضراب عن الطعام الذي دخل فيه يوم أمس.
وتابعت ذات المصادر، أن السجين مضرب عن الطعام منذ أمس الخميس 15 فبراير، بسبب ما ادعائه بأن هناك تغيير وتشديد في المراقبة، حول إعطاء أوامر إغلاق باب الزنزانة، والمتابعات الجديدة للنيابة العامة له.
يشار إلى أن إدارة السجن المحلي العرجات 1، أكدت أمس الخميس، أنه سيتم ترتيب الإجراءات القانونية اللازمة في حق السجين محمد زيان بعد إقدامه على تصرف لامسؤول.



































































