ذكرت مؤسسة “ماروك ميتري”، التي تقيس نسبة المشاهدات، أن عدد الساعات التي قضاها المغاربة في مشاهدة التلفاز، قد ارتفع بالمقارنة مع الأسابيع الماضية.
وكشف تقرير للمؤسسة، أن المغاربة قضوا 3 ساعات و53 دقيقة في مشاهدة القنوات الوطنية خلال الفترة ما بين 07 و13 فبراير، حيث حققت القناة الأولى 23 في المائة من حصة المشاهدة، متبوعة بالقناة الثانية، بنسبة 20.8 في المائة.
وأكد المصدر ذاته، أن برنامج اكتشاف المواهب الكوميدية “ستاند أب” اعتلى صدارة الانتاجات الأكثر مشاهدة ، بحصة فاقت 9 ملايين مشاهدة، متبوعا بمسلسل “محبوبي “، ثم “نهار العرس ” على القناة الأولى.
وفيما يخص القناة الثانية، تابع برنامج “أحسن باتيسيي” أزيد من 8،5 مليون مشاهد ، بعده برنامج “رشيد شو”، ثم المسلسل التركي المدبلج “حكايتي “، ثم مسلسل المختفي.



































































