يبدو أن عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة السابق، أنه ما يزال ممارسة هوايته المتمثلة في “البهولوانية” وأخرها بمدينة مكناس يوم الجمعة المنصرم.
وذكر بنكيران يوم الجمعة من صحافيي وصحفيات المستقبل بعدم التأخر في الزواج والابتعاد عن بيع خدماتهم لمن يدفع أكثر.
وقال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية في كلمة ألقاها خلال حفل تخرج دفعة أحد معاهد معهن الإعلام والإذاعة والتلفزيون، بمدينة مكناس، أمس الجمعة، مخاطبا الطلبة الحاضرين “أتمنى لم ألا تتأخروا في الزواج“.
وتابع بنكيران بالقول “غادي نهضر مع البنات أولا، حيت دايرين لي مشاكل فالراس، لي جا وفيه الحد الأدنى لشروط الزواج لويو عليه متخليوهش يفلت.” أما أنتم الأولاد، يردف بنكيران ” متخافوش بزاف من الزواج



































































