شهد الملعب البلدي بالقنيطرة اليوم فوزا آخرا للجيش الملكي على حساب شباب المحمدية بثناية نظيفة برسم أولى جولات الإياب للبطولة الإحترافية.
وافتتح المهاجم توميسونغ اهداف اللقاء في الدقيقة 31 ثم أضاف حمودان الهدف الثاني بعد 6 دقائق فقط.
وحاول فريق شباب المككدية العودة في النتيجة بدون جدوى كما تفنن مهاجمو الجيش الملكي في إهدار الفرص لينتهي القاء بإنتصار الفريق العسكري بهدفين لصفر
وعزز الجيش الملكي رصيده ل30 نقطة في المركز الثاني ،بينما يحتل شباب المحمدية المركز الأخير ب3 نقط .
ص.ر / يوسف أمغار



































































