قررت المحكمة الزجرية في الدار البيضاء مساء اليوم الاثنين، بالحبس 4 سنوات في حق “اليوتيبوز”، عائشة الصريدي الملقبة بـ “هيام ستار”.
وفي ذات السياق، قررت ذات المحكمة، إدانة زوج “هيام ستار” بالحبس النافذ لمدة سنة، بعدما تمت متابعته هو الآخر في حالة اعتقال.
وقضت المحكمة الإغلاق النهائي لقناة “اليوتيوب” التي كانت تنشر عبرها “هيام ستار” فيديوهات مخلة.
يشار إلى أن النيابة العامة في الدار البيضاء قد قررت متابعة “اليوتيبوز” عائشة الصريدي وزوجها في حالة اعتقال، وأمرت بإيداعهما السجن المحلي عين السبع “عكاشة”، مع إحالتهما على الجلسة.



































































