وقّعت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات المغربية. والوزارة الاتحادية الألمانية للزراعة. السبت في برلين، إعلاناً يتعلق بإنشاء مجموعة عمل لتعزيز التعاون في مجال الأغذية والزراعة.
جاء ذلك في ختام لقاء جمع وزير الفلاحة أحمد البواري بنظيره الألماني جيم أوزدمير. على هامش فعاليات أسبوع برلين الأخضر، الممتد 17 الى 26 يناير الجاري.
وتهدف المجموعة إلى توفير منصة هيكلية لتعزيز التعاون القائم بين البلدين. وتكثيف التبادلات، وتوطيد الشراكات الحالية. وتوفير إطار مؤسسي لمناقشة القضايا والمخاوف الراهنة.



































































