أكد توم سانتفييت، مدرب المنتخب الوطني المالي، أن مواجهة فريقه أمام “أسود الأطلس”، المقررة يوم غد الجمعة ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا، “لن تكون سهلة”، وذلك في ظل القوة الكبيرة والطموحات العالية التي يحملها المنتخب المغربي للمنافسة.
وجاء ذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدها المدرب البلجيكي يوم الخميس، حيث أبدى احترامه للخصم مع التعبير عن ثقته في فريقه، قائلاً: “إن شاء الله غادي نربحو المغرب”.
وأضاف سانتفييت، موضحاً جانباً من استعدادات فريقه: “تدربنا بأكاديمية الرجاء، ومن يشجع النسور سيشجع نسور مالي ضد ‘الأسود'”، في إشارة إلى تشبيه فريقه بالنسور رمز نادي الرجاء الرياضي المغربي الشهير، واستحضارٍ لروح التشجيع.
وتُعتبر المباراة المرتقبة بين العملاقين الأفريقيين من أبرز مواجهات الأدوار المتقدمة في البطولة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والاقتراب من حلم التتويج باللقب القاري.


































































