نجح المغرب التطواني في حسم صعوده إلى القسم الاحترافي الأول ، بعد فوزه الثمين خارج ميدانه على الراسينغ البيضاوي (2-1)، في مباراة الجولة 29 من البطولة الاحترافية الثانية، التي أُقيمت على ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء اليوم السبت.
ورفع الفريق التطواني رصيده إلى 50 نقطة، معزّزاً وصافته في الترتيب، ومبتعداً بفارق 6 نقاط عن ملاحقه المباشر شباب أطلس خنيفرة، و7 نقاط عن أمل تزنيت الرابع، ليؤكد صعوده قبل جولة من النهاية، مرافقاً وداد تمارة الذي سبقه إلى الصعود الأسبوع الماضي.
وفي المقابل، تشتعل المنافسة على مركزين مؤهلين لملحق الصعود أمام صاحبي المركزين 13 و14 من القسم الأول، حيث تتنافس فرق من المركز الثالث إلى السابع (خنيفرة، تزنيت، المسيرة، سطاد، والسالمي) في جولة أخيرة حاسمة لتحديد هوية الفريقين المتأهلين.



































































