أُسدل الستار، فجر اليوم الإثنين، على قضية اختفاء طفلين من إقليم سيدي بنور، بعد العثور عليهما بمدينة الجديدة في عملية نوعية جمعت بين وعي المواطنين وسرعة الأجهزة الأمنية.
وتفيد المعطيات بأن سكان حي المسيرة بالجديدة رصدوا وجود الصغيرين برفقة شخص بالغ بمنزله، فبادروا إلى إشعار السلطات التي تحركت على الفور. وعند وصول العناصر الأمنية، كان الشخص قد غادر المكان، فيما جرى تأمين الطفلين وتسليمهما لأسرتهما في حالة صحية جيدة.
وأشارت التحريات الأولية إلى أن الطفلين وصلا إلى الجديدة قبل أن يلتقيا بشخص يشتغل في أنشطة موسمية قرب الشاطئ، ليصطحبهما إلى سكنه، غير أن تدخل الجيران حال دون استمرار الواقعة.
وتواصل النيابة العامة تحقيقها لكشف جميع الملابسات، وسط تنويه واسع بالحس المدني للسكان والتنسيق الأمني المثالي الذي أسهم في عودة الطفلين بأمان إلى أحضان عائلتهما.



































































