كشفت تقارير إعلامية بريطانية، أن تشابي ألونسو، مدرب تشيلسي الجديد، طلب من إدارة النادي التعاقد مع المغربي ياسين جسيم (20 عاماً) نجم ستراسبورغ، لتدعيم الهجوم في الميركاتو الحالي.
وأشاد ألونسو بمهارات اللاعب الذي تألق في مونديال 2026 بفضل سرعته وقدراته على المراوغة وتنوع مراكزه الهجومية، ما رفع قيمته السوقية وجذب اهتمام كبار أوروبا.
ويمتلك تشيلسي وستراسبورغ نفس المالك (مجموعة “بلوكو”)، ما يبسّط إجراءات الصفقة ويُسرّع انتقال اللاعب إلى “ستامفورد بريدج” دون عقبات إدارية أو مالية.

































































