أعرب المدرب المغربي جمال السلامي، المدير الفني للمنتخب الأردني، عن رضاه النسبي عن مستوى لاعبيه رغم الخسارة أمام المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس العالم 2026، مؤكداً أن النتيجة لا تعكس ضعفاً في أداء “النشامى”.
وفي تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة، قال السلامي: «عندما ترى منتخباً بحجم وقيمة الجزائر يحتفل بهذا الشكل بعد الفوز عليك بهدفين جاءا من ركنيتين، فهذا يمنحنا شعوراً بالفخر ويعكس الشخصية التي ظهر بها فريقنا».
كما تطرق السلامي إلى مجريات اللقاء، منتقداً طاقم التحكيم بسبب توقيت “استراحة شرب المياه”، مشيراً إلى أن تأخر إيقاف اللعب منعه من إجراء تدخل تكتيكي في الوقت المناسب. وأضاف: «كنت أنتظر فترة التوقف لألتقط الأنفاس وأجري تغييراً تكتيكياً وأوجه اللاعبين، لكن تأخر صافرة الحكم استغله المنتخب الجزائري لتسجيل هدف التعادل».



































































