شرع المنتخب الوطني المغربي في أول تدريباته بأتلانتا، استعداداً لمواجهة هايتي يوم غد الأربعاء، في الجولة الحاسمة من مجموعات المونديال، بعد انتقال بعثته من نيوجيرسي عبر رحلة خاصة.
وركز الطاقم الفني بقيادة محمد وهبي على الجانبين البدني والخططي، وسط حماس كبير تغذيه الانطلاقة القوية التي رفعت سقف الطموحات نحو خطف صدارة المجموعة الثالثة.
ويعرف المغاربة أن صدارة المجموعة تمنحهم لقاء محتملا مع وصيف مجموعة تضم هولندا والسويد واليابان وتونس، في هيوستن يوم 29 يونيو، فيما سيغير المركز الثاني الوجهة إلى مونتيري المكسيكية يوم 30 يونيو، لمواجهة متصدرها.
ويطمح الفريق إلى حسم الصدارة، لضمان مسار أكثر ملاءمة في الأدوار الإقصائية، ومواصلة مغامرته العالمية بأفضل ظروف ممكنة.



































































