خيّمت أجواء من الحزن والأسى، يوم الأحد، على الوسط الرياضي بمدينة طنجة، عقب وفاة لاعبة كرة القدم النسوية الشابة (ب. م)، التي لم تتجاوز 25 سنة، إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياتها.
ووفق المعطيات المتوفرة، فإن الراحلة، التي دافعت سابقًا عن ألوان فريقي جيل المستقبل ونجوم البوغاز لكرة القدم داخل القاعة (الفوتسال)، تعرضت لوعكة صحية حادة ومفاجئة أثناء وجودها داخل سيارة رفقة صديقتها، ما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي بطنجة. ورغم الجهود التي بذلها الطاقم الطبي لإنقاذها، إلا أنها فارقت الحياة داخل المؤسسة الصحية.
وخلف هذا الرحيل المفاجئ صدمة كبيرة في أوساط عائلتها وزميلاتها في الميدان الرياضي، إضافة إلى المسيرين والمتابعين، الذين أشادوا في شهادات متطابقة بأخلاقها العالية، وانضباطها، وشغفها الكبير بكرة القدم طوال مسارها الرياضي المحلي.
وتحوّلت الصفحات الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة الشمالية إلى فضاءات عزاء، حيث توالت رسائل التعزية والمواساة إلى أسرة الفقيدة ومكونات الأندية التي لعبت لها، سائلين الله أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.



































































