باشرت السلطات المحلية التابعة لمقاطعة عين الشق، صباح اليوم الثلاثاء، عملية هدم بناية كانت تحتضن داراً للمسنين بالمنطقة، وذلك بعد إشعار إدارة المؤسسة بضرورة إخلائها قبل الشروع في الأشغال.
وقبل انطلاق عملية الهدم، تم نقل أكثر من 40 من نزلاء المؤسسة إلى إحدى الجمعيات الخيرية بمدينة تيط مليل، لضمان استمرار استفادتهم من خدمات الإيواء والرعاية الاجتماعية في ظروف ملائمة.
وأشرفت السلطات المحلية على مختلف مراحل العملية، بدءاً من إخلاء البناية وتأمين نقل النزلاء، وصولاً إلى مباشرة أشغال الهدم، وذلك بحضور مختلف المتدخلين والجهات المعنية.



































































