انتصر الوداد على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.
عرف الشوط الأول؛ تبادل الفرص من الجانبين بغية تسجيل أولى الأهداف، حيث يبحث الطرفان معا عن الانتصار، لتنفس الصعداء من قبل الدفاع الحسني الجديدي، بعد توالي النتائج السلبية، ومن أجل مواصلة الارتقاء، ومطاردة فرق المقدمة، من طرف الوداد الرياضي.
وفي الدقيقة 38، تحصل الوداد على ركلة جزاء، انبرى لها بنجاح هداف النادي محمد رايحي، لتنتهي الجولة الأولى بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني، وإثر هجمة تمكن المهاجم كاسيوس توميلو ميلولا من تسجيل ثاني الأهداف في الدقيقة 62، مقربا فريقه من كسب النقاط الثلاث، ومجبرا الدفاع الحسني الجديدي على الاندفاع أكثر بغية تقليص الفارق، ومن ثم محاولة البحث عن التعادل، خصوصا وأنه يطمح للابتعاد أكثر عن المراكز المؤدية للقسم الاحترافي الثاني، والمؤهلة لخوض مباريات السد لضمان البقاء.
بعد هذه النتيجة ، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث، على بعد أربع نقاط من الوصيف نهضة الزمامرة، وست نقاط من المتصدر نهضة بركان، المنقوص من ثلاث مباريات مؤجلة عن الجولات 17/18/19، أمام كلا من أولمبيك آسفي، واتحاد طنجة، والجيش الملكي، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 23 في الصف التاسع.



































































