في عمل موسيقي جديد يحمل الكثير من المفاجآت، أعلن الفنان المغربي العالمي فرنش مونتانا والفنان ديستانك عن إطلاق أول تعاون فني يجمع بينهما يوم الجمعة المقبل، تحت عنوان “يا بابا”، في ديو غنائي يُرتقب أن يخلق ضجة في الساحة الفنية المغربية والعالمية.
العمل تصوّر على شكل فيديو كليب بجودة عالية، تنقل ما بين شوارع نيويورك والأزقة التقليدية لمراكش، الشيء اللي أعطى للكليب طابع بصري خاص .
وعبر فرنش مونتانا عن سعادته، حيث قال: “ديستانك فنان عندو طاقة وإحساس، وحسيت أن الوقت مناسب نشتغلو على شي حاجة مغربية حقيقية.. ‘يا بابا’ مشروع جا من القلب، وبغيتو يوصل لكل أب وكل ولد فالعالم العربي.”
أما ديستانك، فاعتبر هذا الديو “بداية مرحلة جديدة” فمسيرتو، خصوصاً وأنه كيشتغل على مجموعة من المشاريع مع فنانين مغاربة وعالميين، و”يا بابا” هي أول خطوة كتسجّل اسمو فالساحة الدولية.



































































