بإحدى الملحقات الإدارية بمنطقة سيدي البرنوصي، تم توقيف موظف في حالة تلبس بتلقي مبلغ مالي قدره 200 درهم، يُشتبه في أنه مقابل تسهيل الحصول على وثيقة إدارية.
وجاءت عملية التوقيف عقب شكاية تقدمت بها مواطنة عبر الرقم الأخضر المخصص للتبليغ عن الرشوة، ما دفع النيابة العامة المختصة إلى إصدار تعليماتها بفتح بحث في الموضوع. وأسفرت التحريات والإجراءات الميدانية عن نصب كمين محكم مكّن من ضبط المشتبه فيه وهو في حالة تلبس بحيازة المبلغ المالي موضوع الشكاية.
وقد جرى وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار استكمال البحث للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية.



































































