كشفت مصادر، أنه سيتم خلال يومه الجمعة 16 فبراير، ترحيل السجين بن إبراهيم الحاج أحمد الملقب بـ “البارون المالي” والمعتقل على خلفية ما بات يعرف إعلاميا بقضية “إسكوبار الصحراء” من سجن الجديدة إلى السجن المحلي سلا 2.
وتابعت المصادر ذاتها، أن ترحيل الحاج بن براهيم سيتم لأسباب أمنية ووقائية، مع إيداعه في غرفة معزولة وتحت حراسة مباشرة، وذلك بعد أخد موافقة النيابة العامة المختصة.



































































