أصدرت المحكمة الإدارية الابتدائية بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، قرارا قطعيا يقضي ب”وجود حالة الامتناع عن مزاولة المهام من قبل رئيس مقاطعة عين السبع، مع ترتيب الاثار القانونية عن ذلك، وإبقاء الصائر على الطالب”.
القرار، وحسب مهتمين، بمثابة العزل، أو تمهيدا لذلك، كما حدث لمحمد بودريقة رئيس مقاطعة الفداء سابق.
وجاء قرار المحكمة للنظر في طلب عامل مقاطعات عين السبع الحي المحمدي بخصوص يوسف لحسينية رئيس مقاطعة عين السبع، في تبعات الصراع الدائر بين الرئيس ومجموعة من المستشارين بالمقاطعة المطالبين بعزله.



































































