توصل الرجاء الرياضي إلى اتفاق رسمي مع التونسي فوزي البنزرتي، لقيادة الفريق بداية من الموسم الرياضي المقبل، خلفا للمقال من منصبه رشيد الطاوسي.
وعلم “فلاش راديو ″، أن الرجاء الرياضي سيعلن عن الخبر رسميا غدا الخميس، مباشرة بعد نهاية الديربي الذي سيجمع الفريق مع الوداد، في ربع نهائي كأس العرش، بداية من الساعة السادسة مساء.
تجدر الإشارة إلى أن البنزرتي، سبق له أن تولى تدريب نادي الرجاء، حيث كان قد قاده إلى نهائي كأس العالم للأندية.



































































