اعتذر لاعب المنتخب الأردني سليم عبيد رسمياً للمدرب المغربي طارق السكتيوي عبر “إنستغرام”، بعد لقطة مثيرة للجدل خلال مباراة منتخبيهما.
وأكد عبيد في رسالته أن ماوقع كان “غير مقصود تماماً”، وأنه لا يعكس أخلاقه أو الروح الرياضية للاعبين الأردنيين، معبراً عن احترامه الكامل للمدرب السكتيوي. وقدم اعتذاره الصريح، واصفاً الأمر بأنه “سوء فهم عابر”.
كما هنأ اللاعب المنتخب المغربي الشقيق بالفوز، متمنياً له مزيداً من النجاح.



































































